-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-03-2021 11:02 AM     عدد المشاهدات 620    | عدد التعليقات 0

التعديل الحكومي .. ترشيق الطاقم وسيشمل أكثر من 8 حقائب

الهاشمية نيوز - توقع مراقبون أن يعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة أسماء تشكيلته الوزارية الجديدة في التعديل الأول على حكومته التي شكلها في الثاني عشر من اكتوبر الماضي، خلال يومين أو ثلاثة على أبعد تقدير.

ورجح المراقبون أن يشمل التعديل بين 8 إلى 10 حقائب وزارية، وكذلك تبادلات بين الوزراء، إضافة إلى احتمال ترشيق الخصاونة لحكومته التي شكلها من 32 وزيرا، إلى حوالي ال 25 وزيرا ، والاستغناء عن عدد من وزراء الدولة ، ودمج بعض الوزارات.

التسريبات التي رشحت من الدوار الرابع لم تذكر أسماء حتى اللحظة ، ولكن ما يتم الحديث عنه شخصية عسكرية سابقة لتولي حقيبة سيادية.

كما يدور الحديث عن استعانة الخصاونة ببعض الوزراء السابقين والذين تم تعيينهم في مجلس الأعيان الحالي.

وتحدثت التوقعات عن خروج سيدتين من التشكيلة الحالة، ودخول سيدة جديدة لتولي حقيبة بارزة.

وحول المغادرين من الحكومة ، أشارت معلومات إلى أن نائب رئيس الوزراء الدكتور أمية طوقان قد يكون أبرز المغادرين وقد ينضم له وزير النقل الحالي في الحكومة مروان خيطان ووزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح وقد يرافق الراحلين أو تسحب منه حقيبة من اثنتين وزير العمل والاستثمار الدكتور معن القطامين.

وتبقى قوائم من سيغادر أو يدخل الحكومة قابلة للسحب والإضافة خلال الساعات القليلة المقبلة.


رصد إخباري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :