-

رياضة

تاريخ النشر - 03-03-2021 10:17 AM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

الجليل يفاجىء الجميع .. و3 مجموعات تنتظر الحسم

الهاشمية نيوز - فاجأ فريق الجليل كافة المتابعين عندما خطف أولى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد بكرة القدم، بعدما حقق فوزه الثاني وكان على حساب شباب العقبة بهدف وحيد.
وكان الجليل الصاعد حديثا لمصاف الاندية المحترفة قد فاز في المواجهة الاولى على السلط بهدف وحيد ليحسم صدارة المجموعة الرابعة برصيد «6 نقاط».
وتبقى لقاء وحيد في المجموعة الرابعة يجمع السلط وشباب العقبة حيث سيكون خارج الحسابات بعدما افتقد الفريقان حظوظهما في المنافسة على بطاقة التأهل.
وتصدر الفيصلي المجموعة الثانية حيث حقق فوزا مستحقا على البقعة «3-0» ليرفع رصيده الى 3 نقاط متفوقا على الرمثا بفارق هدف وحيد.
ويلتقي الفيصلي في المواجهة المقبلة مع الرمثا في قمة الحسم حيث يحتاج الاول للتعادل او الفوز لحسم تأهله فيما يتوجب على الثاني تحقيق الفوز فقط لاكمال مشواره في البطولة.
وبدت حظوظ الفيصلي اوفر في التأهل باعتباره يلعب بخيارين نظرا لفوز على البقعة بثلاثية نظيفة فيما كان الاخير قد خسر امام الرمثا بهدفين نظيفين.
وأصبح فريق الحسين اربد قريبا من حسم صدارة المجموعة الثالثة والتأهل للدور نصف النهائي حيث رفع رصيده الى 3 نقاط متقدما بفارق الاهداف عن الجزيرة.
وكان الحسين اربد فاز على شباب الاردن 3-0 فيما فاز الجزيرة على ذات الفريق في الجولة الاولى بنتيجة 3-1.
ويواجه الحسين اربد في الجولة الثالثة فريق الجزيرة حيث يلعب بخياري التعادل او الفوز فيما سيكون الاخير مطالبا بالفوز لحسم تأهله.
وتمسك معان في حظوظ المنافسة على بطاقة التأهل في المجموعة الاولى بعد ان انتزع فوزا مهما على سحاب بهدف وحيد.
وسيجد معان نفسه امام مواجهة قوية في الجولة المقبلة تجمعه مع حامل اللقب فريق الوحدات.
والفائز في مباراة الوحدات ومعان سيحسم تأهله رسميا للدور النصف نهائي لكن في حال انتهى الوقت الاصلي بالتعادل فإنهما سيلجآن لركلات الترجيح بهدف تحديد هوية الفريق المتأهل.
16 هدفا
ارتفع مجمل الاهداف المسجلة في المسابقة إلى «16» هدفاً، نصفها سجل في الجولة الاولى والنصف الثاني في الجولة الثانية.
وحملت الاهداف الـ «16» امضاء كل من ابراهيم الجوابري «الوحدات»، محمد أبو زريق وحمزة الدردور «الرمثا»، حمزة الصيفي وعلي علوان وعبدالله العطار «الجزيرة»، خالد الصقر «شباب الأردن»، لؤي الدردور وخلدون خزامي»الجليل»، ابراهيم دلدوم ومحمد العكش وأحمد العرسان «الفيصلي»، لؤي عمران وأحمد ياسر ومحمد موالي «الحسين اربد»، ابراهيم رواد «معان».
لقاءات الجولة الثالثة
تنطلق غدا الخميس لقاءات الجولة الثالثة والاخير من دور المجموعات وحيث تقام كافة المباريات على ستاد الامير محمد بالزرقاء.
-الخميس 4-3: الرمثا والفيصلي-3 عصرا.
-الخميس 4-3: الوحدات ومعان - 6 مساء.
-الجمعة 5-3: السلط وشباب العقبة- 3 عصرا.
-الجمعة 5-3: الجزيرة والحسين اربد - 6 مساء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :