-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-03-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

رغم كورونا .. ازدحام في سوق الاثنين بسحاب

الهاشمية نيوز - شكا مواطنو سكان الخشافية في سحاب من الازدحام بين المواطنين رواد سوق الاثنين بغياب شروط السلامة العامة المتمثلة بالتباعد الجسدي لحمايتهم من فيروس كورونا.
واضاف المواطنون ان السوق يرتاده عدد كبير من المواطنين من سكان اللواء بعضهم لم يتقيد بارتداء الكمامات التي قد تحميه من المرض، خصوصا ان الجهات الحكومية تعمل ما بوسعها للحد من انتشار الفيروس.
وطالبوا الجهات المعنية الغائبة عن الازدحام باتخاذ الاجراءات التي تحمي المواطنين، خصوصا ان السوق يؤمه عدد كبير من ابناء المنطقة والتجار من اغلب المحافظات. في السياق ذاته قرر متصرف لواء الجيزة محمد مرزوق العون إغلاق سوق الأحد الشعبي في لواء الجيزة لمدة شهر اعتبارا من الاحد المقبل. وبين العون أن القرار جاء بسبب عدم التقيد باجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي في السوق المذكور.
وأكد أن باقي اسواق اللواء تشهد التزاما ملحوظا باوامر الدفاع واجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي، لافتا إلى أن الفرق المختصة تجري جولات دورية لضمان تطبيق اوامر الدفاع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :