-

اقتصاد

تاريخ النشر - 01-03-2021 02:19 PM     عدد المشاهدات 158    | عدد التعليقات 0

الطراونة لقطامين .. حماية الاستثمارات أو الاستقالة

الهاشمية - انتقد النائب علي الطراونة، وزير الدولة لشؤون الاستثمار، وزير العمل معن القطامين، بسبب عدم حل العديد من القضايا العالقة والمتعلقة بالاستثمار والعمل.
وقال الطراونة في حديث له خلال جلسة الاثنين، النيابية، ” إن القطامين أشبعنا حلولاً اقتصادية قبل تسلمه حقيبتي العمل والاستثمار”.
وأضاف “ما ان وصل الى سدة الوزارة لم يقدم اي حلولا للاستثمار والعمل”، متسائلا عن دوره في اغلاق اثنين من اكبر مصانع الجنوب وحصلا سابقا على اهم الامتيازات الاجنبية، وكانا يضمان نحو 3 الاف عامل من ابناء الكرك.
ودعا وزير العمل الى الحفاظ على الاستثمارات الاجنبية في الاردن وعدم هجرتها الى الخارج، قائلا: “ان لم تقدر على حماية الاستثمار قدم استقالتك”، وفق قوله.
وطالب الوزراء بالرد على هواتفهم وعدم تجاهل اتصالات النواب، للحديث عن قضايا عامة تخص الشعب الاردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :