-

رياضة

تاريخ النشر - 26-02-2021 11:14 AM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

زياد عشيش يتأهل إلى ربع النهائي ببطولة أوكرانيا للملاكمة

الهاشمية نيوز - حقق ملاكم المنتخب الوطني، زياد عشيش، انتصاره الثاني على التوالي، في بطولة أوكرانيا الدولية، والتي تشهد مشاركة أكثر من 100 مُلاكم يمثلون دول كازاخستان ومولدوفا وأوزبكستان وأوكرانيا وغيرها من الدول.

ونجح زياد عشيش في تجاوز عقبة اللاعب الكازاخستاني، يرتاكوف ميراس ، في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن تحت 69 كغم.

وأظهر صاحب الميدالية الذهبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو مستوى مميزا خلال جولات النزال الثلاث وفرض سيطرته ليُحقق فوزاً مستحقاً باجماع الحكام.

وكان "عشيش" قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على الملاكم الأوزبكي يولدوشيف جافلونبيك.

بدوره لم يتمكن اللاعب عدي الهنداوي من تخطي الدور ربع النهائي لمنافسات وزن تحت 81 كغم بخسارته أمام الأوكراني كارلاموف فاليري.

وكان الهنداوي قد حقق الفوز في نزاله الأول على حساب اللاعب الأوكراني مانوكيان يوري.

وسيواصل منتخبنا الوطني مشاركته في بطولة أوكرانيا - الاستعدادية للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث سيظهر اللاعب أحمد طعيمات في الدور ربع النهائي لمنافسات وزن فوق 91 كغم، فيما سيبدأ حسين عشيش مشاركته في البطولة اليوم الجمعة ضمن منافسات نفس الوزن. يذكر أن منتخبنا الوطني للملاكمة كان قد حقق انجازاً تاريخياً العام الماضي بتأهل 5 من لاعبيه إلى أولمبياد طوكيو وهم: حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي.

وجاء تأهل اللاعبين الخمسة من خلال تصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها الأردن خلال الفترة من من 3 إلى 11 اذار/ مارس عام 2020.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :