-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-02-2021 11:04 AM     عدد المشاهدات 299    | عدد التعليقات 0

القمامة تنقذ رجلا من الموت في المحيط!

الهاشمية نيوز - كشف رجل يدعى “فيدام بيريفيرتوليف” ويعمل بحاراً أنه سقط على ظهر سفينة كان يستقلها، ورغم معرفته بأنه يواجه الموت المحقق الذي لا مفر منه، لكن على غرار المثل “الغريق يتعلق بقشاية”، فقد تشبث بالفعل بقطعة من النفايات في البحر.

ظل فيدام (52 عاماً) على هذا الوضع لمدة 14 ساعة في مياه المحيط الهادي، ولم يكن يرتدي سترة النجاة، ولكنه تشبث بهذه القمامة وظل يسبح حتى وصل إلى نقطة ثابتة على بعد عدة كيلومترات لإنقاذ حياته.

وقال ابنه مارات: “بعد عودته المنزل بدا أكبر سناً بحوالي 20 عاماً وكان متعباً للغاية لكنه كان على قيد الحياة”.

وقال ابنه إنه بعد تحول في غرفة المحرك لضخ الوقود، شعر “بالحرارة والدوار”. ثم خرج على سطح السفينة للتعافي في حوالي الساعة الرابعة صباحاً، قبل أن يسقط.

واعتقد مارات أن والده ربما أغمي عليه، لأنه لا يتذكر ذهابه، وأبحرت السفينة غير مدركة أن رجلاً قد سقط في البحر، وبعد أن كافح من أجل البقاء حياً حتى شروق الشمس ، لاحظ بيريفيرتيلوف بقعة سوداء ظاهرة وقرر السباحة باتجاهها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :