-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-02-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 486    | عدد التعليقات 0

مديرية شباب الطفيلة ومراكزها الشبابية تنظم احتفالية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية

الهاشمية نيوز - نظمت مديرية شباب الطفيلة ومراكزها في قصبة الطفيلة ولوائي الحسا وبصيرا احتفالية بمناسبة مئوية الدولة الأردنية تضمنت على كلمات وقصائد شعرية بمشاركة أعضاء المراكز الشبابية والهيئات الإدارية فيها وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

وقال مدير شباب الطفيلة أسامة الخوالدة أن هذه الاحتفالية جاءت تعبيرا من القطاع الشبابي في الطفيلة عن صور الانتماء للوطن والقيادة ، مشيرا إلى أن القطاع الشبابي حظي منذ تأسيس المملكة برعاية واهتمام من قبل الهاشميين في ضوء تحقيق احتياجاتهم من منجزات ومنشآت شبابية ، ومرافق ومدن ومعسكرات ما يؤكد على أن الشباب دائما على رأس الأولويات وفي دائرة الحرص الملكي الدائم.

وبين أن مديرية شباب الطفيلة ومراكزها الشبابية أعدت خطة رئيسية للاحتفاء بمئوية الدولة الأردنية تصاحبها أنشطة فرعية تنفذ على مدار العام.

ولفت الخوالدة أن برنامجا يضم فعاليات وأنشطة ستقام ضمن خطة جرى اعدادها من قبل المديرية والمراكز الشبابية تتضمن زهاء 50 فاعلية متنوعة إلى جانب انشطة فرعية احتفالا بمرور مئة عام على تأسيس الاردن مشيرا إلى التشاركية مع باقي الدوائر الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في احتفالاتها بمئوية الدولة الأردنية.

وأشار رؤساء المراكز الشبابية في الاحتفالية إلى صور التضحية والنضال التي قدمها الأجداد في سبيل بناءً ونهضة الوطن وإلى معاني الفخر والاعتزاز بقيادة الهاشميين والذين قادوا ثورة عربية كبرى حملت قيم العدل والتحرر، وغرست البذور الأولى لتأسيس الاردن ، لتمضي مسيرة التنمية المستدامة والنهوض بمحافظات الوطن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :