-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-02-2021 07:55 PM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

الأمن العام يلغي العمل بالتصاريح الإلكترونية

الهاشمية - قال المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، الخميس، إنّ التصاريح الإلكترونية يلغى العمل بها طيلة مدة الحظر الشامل، حيث يعتبر المركز الجهة المخولة فقط لإصدار تصاريح التجول في أوقات الحظر الشامل للقطاعات الحكومية والخاصة.
وحسب المركز، تُعطى صلاحية إصدار التصاريح الخاصة في الحالات الطارئة والحالات الإنسانية للحكام الإداريين، ويمنع إعطاء أي تصاريح من أي جهة غير مخولة دون موافقة المركز الوطني، حيث ستتحمل الجهة التي تعطي التصاريح المسؤولية القانونية لذلك.
وأكد، ضرورة وجود البطاقة التعريفية العائدة للجهة التي يعمل لديها الشخص إلى جانب الهوية الشخصية للتحقق من هويته عند إدراجه في الكشوفات التي سيتم المصادقة عليها من المركز.
يذكر أن الجهة المانحة للبطاقة التعريفية هي التي ستتحمل كافة التبعات القانونية في حال إصدارها لأفراد لا يعملون لديها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :