-

مانشيت

تاريخ النشر - 23-02-2021 12:57 PM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

الفراية : لجنة الأوبئة أوصت بحظر شامل يوم الجمعة

الهاشمية - قال مدير خلية أزمة كورونا، العميد مازن الفراية، إن لجنة الأوبئة أوصت بحظر شامل يوم الجمعة، وتقليل من عدد الساعات الليلية.
وأضاف الفراية خلال تصريحات صحفية، الثلاثاء، أن الحكومة لم تتخذ قرارها حول حظر الجمعة، وتقليص عدد ساعات التجول، مؤكدا أن الحكومة هي المسؤولة عن قراراتها وستتخذ القرار المناسب للجميع.
وأشار إلى أن أغلب المواطنين لا يلتزمون بإجراءات السلامة العامة، وهذه مشكلة اجتماعية، بالاضافة الى التجمعات دون التزام بالتباعد الجسدي، وهو ما تمّ ملاحظته خلال التجمعات الواسعة التي حدثت يوم الجمعة الماضية، وهي تجمعات فاقت تجمعات قبل عام 2020.
ولفت الفراية أن أعداد المسجلين على منصة التطعيم ضد فيروس كورونا ما زالت متواضعة، ولم تتجاوز 3% من سكان المملكة المسجلين، خاصة كبار السن الذين يشكلون 460 ألف شخص أعمارهم فوق 60 سنة، والمسجل من هذه الفئة أقل من 100 ألف فقط.
وختم الفراية حديثه أن الحكومة تسعى بجهد كبير للحصول على المطعوم وهو أمر غير سهل، مشيراً إلى وجود تنافس عالمي على هذا اللقاح. مضيفاً أنه يجب الخروج من دائرة الشك ونظرية المؤامرة والمسارعة في التسجيل على المنصة لتلقي المطعوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :