-

مانشيت

تاريخ النشر - 23-02-2021 12:51 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

الحكومة : لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة

الهاشمية - قالت وزير الدولة لشؤون التطوير المؤسسي المهندسة رابعة العجارمة إنه يتم العمل حالياً على دراسة وتحليل ملف إعادة هيكلة المؤسسات الحكومية حيث سيتم وضع مقترحات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عنها فور انتهائها وسيتم تنفيذها ضمن خطة مدروسة ،وأن أي قرار تتخذه الحكومة هدفه الرئيس تحسين مستوى المعيشية وتحقيق قيمة مضافة للمواطنين .
وأكدت الوزيرة العجارمة أنه لا صحة لما يتم تداوله من أنباء حول الاستغناء عن بعض الموظفين في حال تمت إعادة هيكلة المؤسسات الحكومية مشددة أنه لن يفقد أي موظف وظيفته.
وأضافت الوزيرة العجارمة أن إعادة الهيكلة تأخذ بعين الاعتبار أكثر من جانب ومن ضمنها الموظفين حيث أن بعض المؤسسات لديها أعداد كبيرة من الموظفين الذين يزيدون عن حاجتها ، وسيتم وضع خطة للتعامل معهم.
وأشارت العجارمة أن عملية إعادة هيكلة المؤسسات الحكومية جاءت لتحقيق عدد من الأهداف أهمها أن يكون هناك جهاز حكومي رشيق يعمل بكل سلاسة، وتنظيم العلاقات ما بين المؤسسات لتحقيق الأهداف المشتركة بينها، وتطوير الأداء من خلال تحسين عمليات التخطيط وتقليل النفقات ، وزيادة قدرة الجهاز الحكومي على تحديد الموارد التي يحتاجها بشكل عملي وكيفية إدارتها واستغلالها بشكل أفضل.
وأكدت الوزيرة العجارمة على أهمية تطوير العلاقة مع القطاع الخاص كشريك رئيسي لتحقيق الأهداف الوطنية مشيرة إلى أهمية استغلال عملية التحول الالكتروني وتوظيفه في تحسين الأداء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :