-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-02-2021 11:26 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

132 ألف دينار بدل تنقلات فرق التقصي الوبائي في 3 أشهر

الهاشمية - تحدث وزير الصحة نذير عبيدات، عن استئجار مركبات سياحية، وذلك لتأمين تنقلات فرق التقصي الوبائي في كافة أنحاء المملكة خلال الربع الأخير من العام الماضي، بتكلفة وصلت إلى 132 ألف دينار، تكفلت بدفعها منظمة الصحة العالمية.
وقال عبيدات في رده على سؤال للنائب عدنان مشوقة، إنه “تم استئجار مركبات سياحية وذلك لغايات تأمين تنقلات فرق التقصي الوبائي في أنحاء المملكة في فترة ذروة جائحة كورونا من خلال منظمة الصحة العالمية ولمدة حوالي 3 شهور من تاريخ 6 أيلول/سبتمبر 2020، إلى 13 كانون الأول/ديسمبر 2020 وبكلفة حوالي 132 ألف دينار أردني”.
وأشار إلى “عقد اتفاقية بشكل مباشر بين منظمة الصحة العالمية وشركة استئجار السيارات السياحية، حيث تم دفع تكاليف من حساب المنظمة مباشرة، وشملت هذه الاتفاقية دفع كلفة المركبات والسائقين والمحروقات”.
في حين، “اقتصر دور وزارة (الصحة) على تنسيق الحجز وطلب تلك المركبات حسب احتياجات مديريات الصحة ومركز الوزارة بدون أن يكون أي تبعات مالية بهذا الخصوص على وزارة الصحة”، بحسب عبيدات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :