-

حوادث

تاريخ النشر - 23-02-2021 11:14 AM     عدد المشاهدات 32    | عدد التعليقات 0

إحباط تهريب مشروبات كحولية وأجهزة خلوية

الهاشمية - صرّح الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك أن الكوادر العاملة في مديرية مكافحة التهريب تمكنت من ضبط ٦٤ كرتونة من المشروبات الكحولية المهربة داخل إحدى المركبات.
وأضاف انه تم تفتيش المركبة المضبوطة والتي كانت في طريقها إلى العاصمة عمان وعُثر بداخلها على المهربات، وتم التحفظ على المركبة والمضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.
ومن جانب اخر احبطت الكوادر الجمركية العاملة في مديرية جمرك العقبة – مركز جمرك وادي عربة تهريب أجهزة خلوية نوع "ايفون" بعدد (205) وساعات بعدد (14) وسماعات بعدد (75).
وتجدر الإشارة أن المهربات كانت مخبأة ضمن أمتعة شخصية مجهزة لحفل زفاف داخل مركبة خاصة، كانت الغاية هي التمويه بإخفاء المهربات الا ان يقظة الكوادر الجمركية حالت دون مرورها من المركز الجمركي مما يعكس الرقابة الجمركية من خلال متابعة وتحليل سلوك المسافرين والتطبيق المنهجي لأدوات وإجراءات التفتيش المتعلقة بالمركبات والامتعة الشخصية وفقاً للتعليمات والقوانين النافذة في هذا الشأن.
وتهيب دائرة الجمارك بجميع الاخوة المواطنين الابلاغ عن أية مهربات – ومن باب المواطنة-عبر هواتف عمليات مكافحة التهريب على الأرقام التالية: 0780323297 / 0780323298 أو عبر الواتس اب رقم :0780381381



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :