-

اقتصاد

تاريخ النشر - 23-02-2021 09:31 AM     عدد المشاهدات 28    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة عجلون ينفذ مشاريع في منطقة الصفا بقيمة 2 مليون 85 ألف دينار

الهاشمية - قال رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني أن المجلس نفذ وينفذ حاليا مشاريع خدمية وتنموية في منطقة الصفا بقيمة مليونين و85 ألف دينار .

واضاف المومني في حديث "للدستور" أنه تنفيذ فتح وتعبيد طرق زراعية في مناطق الساخنة والزراعة والجبل الأخضر والفاخرة والصفصافة بقيمة 740 ألف دينار وتنفيذ مشاريع مائية لتحسين الشبكات في مناطق خشيبه التحتا والجبل الاخضر والزراعة والصفصافة والشكارة بقيمة 490 الف دينار .

وفي القطاع التربوي بين المومني أنه تم اضافة 16 غرفة صفية المدرسة ذكور الساخنة الثانوية بقيمة 240 ألف دينار واضافة 9 غرف صفية المدرسة الساخنة الثانوية للبنات واستملاك قطعة ارض لمدرسة ذكور الشفافية الأساسية بقيمة 65 الف دينار ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من دراسات إعداد وثائق عطاء إضافة غرف صفية لمدرستي الجبل الأخضر الثانوية للبنين والبنات بقيمة 110 آلاف دينار .

وبين المومني أنه تم انفاق 20 ألف دينار على بناء مسكن لأسرة عفيفة وصيانة مسكنين آخرين لأسرتين هما بحاجة لذلك .

وكشف المومني أن هناك دراسات لبناء مدرسة في منطقة الشكارة الاساسية المختلطة ضمن موازنة هذا العام بقيمة مليون و200 ألف دينار .

إلى ذلك ،ثمن عضو مجلس المحافظة عن منطقة الصفا احمد قريشات بإسمه وباسم أهالي المنطقة جهود المجلس وتعاون أعضائه لتنفيذ خدمات كانت غائبة عن المنطقة منذ سنوات، لافتا إلى ان مجلس المحافظة قد أنصفها، واشار القريشات أن منطقة الصفا التي تعتبر من المناطق السياحية ما زالت لخدمات ستنفذ تباعا بإذن الله .

وقال ان ما أنجزه المجلس من خدمات ومشاريع مختلفة في هذه الدورة فاق التصورات وساهم في تعزيز ثقة المواطنين بهذه التجربة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :