-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-02-2021 09:13 AM     عدد المشاهدات 35    | عدد التعليقات 0

رئيس بلدية عجلون يكرم صاحب منتجع قام بإيواء 50 شخصا خلال العاصفة الثلجية

الهاشمية - كرم رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول صاحب منتجع وشاليهات الزيزفونة عبد الرحمن ناصر الزغول تقديرا لجهوده واعتزازا بما قام به بايواء 50 شخصا في المنتجع الخاص ممن تقطعت بهم السبل وحاصرتهم العاصفة الثلجية بمنطقة القاعده عنجره. مجانا دون مقابل .

واعرب رئيس البلدية الزغول عن اعتزازه بصاحب المنتجع وكرمه العربي الأصيل ونخوته العجلونية التي تمثلت باستضافة الاشخاص وعائلاتهم لمدة يومين وفتح جميع مرافق المنتجع وتقديم الوجبات الغذائية لهم دون مقابل .

الى ذلك فقد عبر صاحب المنتجع ناصر الزغول عن شكره وتقديره لبلدية عجلون الكبرى ممثلة برئيسها على هذا التكريم الذي يعتبره وسام شرف وما قام به هو جزء من مسؤولية المنتجع المجتمعية .

وخلال اتصال هاتفي من عامر المحسيري وهو من الأشخاص الذين استضافهم المنتجع لمدة يومين عبر عن شكره وتقديره لصاحب المنتجع ناصر الزغول ولبلدية عجلون الكبرى على ما قاموا به وقدموه من كرم الضيافه والنخوة الاصيله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :