-

الوفيات

تاريخ النشر - 20-02-2021 12:34 PM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

الفنان الأردني "محمد وهيب" في ذمة الله

الهاشمية - توفي اليوم السبت الفنان الأردني محمد وهيب.

ونعت نقابة الفنانين ممثلة بنقيبها حسين الخطيب وفاة الفنان محمد وهيب الذي أنتقل لرحمة الله تعالى صباح اليوم السبت واصفة إياه بأحد أبرز الأعمدة المؤسسين والمتميزين في مشواره الفني.

محمد وهيب مطرب وملحن أردني ولد في مدينة القدس، فيها نشأ وترعرع. وأصول والده من قرية بيت اكسا التي تقع إلى الشمال الغربي من مدينة القدس على بعد تسعة كيلو مترات منها.

يعتبر الفنان محمد وهيب من المخضرمين الذين عاصروا أجيال الفنانين الكبار مثل فريد الأطرش وعبد الحليم حافظ.

ودرس الموسيقى في القاهرة على أيدي كبار الفنانين المصريين. وهو ممن ساهموا في تأسيس الإذاعة الأردنية في رام الله وبعدها في عمان.

الفنان محمد وهيب يستطيع تمييز المواهب واكتشافها وتنميتها. فهو الذي اكتشف الفنان فيصل حلمي والفنانة الكبيرة نهاوند وساهم في وصولهم إلى منصة الغناء العربي في الأردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :