-

فن

تاريخ النشر - 15-02-2021 11:17 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

طوني خليفة يهاجم أيمن رضا ويدعو للتحقيق معه

الهاشمية نيوز - هاجم الإعلامي اللبناني طوني خليفة الفنان السوري أيمن رضا، من خلال برنامجه الذي يُعرض على شاشة قناة LBCI اللبنانية، ليجدد بذلك الجدل حول تصريحات الفنان السوري.

وفي برنامجه قال خليفة إنه يتحدى رضا في ما يتعلق بتصريحه الذي ذكر فيه أن أحد أفراد جهاز الأمن العام اللبناني قال له: “شو جايين تعملوا هون؟ خلصونا منكم بقا”.

وأشار خليفة إلى أن عشرات ومئات الفنانين السوريين يدخلون إلى لبنان، ويتم استقبالهم بترحاب، مؤكداً على أن ذلك يحدث أمامه حث قال في رسالته لأيمن رضا: "أتحدى أن يكون الأمن العام اللبناني فعل ذلك، وإحنا أيضاً لما كنا بنطلع على الحدود السورية كنا نعامل أحسن معاملة، الأمن العام اللبناني من أرقى الأجهزة في المحيط".



وفي مداخلة للفنانة ورد الخال، علقت الفنانة اللبنانية على تصريحات الفنان أيمن رضا قالة: "بدنا نعرف ليش صار ها الحديث كله من أساسه، أنا ما بحب الأشيا المجتزئة، فأول شي أنا بدي أعرف حيثيات الموضوع اللي اضطرت الفنان أيمن إنه يحكي هيك، لأن اللي قاله ما لازم ينقال".

وأضافت: "أنا طالعة أحكي عن الجزء الفني، أنا آخر حد لازم حد يتوجهلي في التعليق على هذا الموضوع لأن نصي سوري، فما راح أترك ذباب ألكتروني إنه يصطاد في الماء العكر، إحنا دايماً بنقول إننا بنشترك ونعمل أعمال مشتركة، ولازم نكون مرتاحين ما في خبث لازم نكون واضحين".

وعن تصريحاتها بأن الفنان السوري ما كان معروف في لبنان قالت ورد الخال: "هيدا جزء من حديثي، الفنان السوري ما كان معرف ها القد ما كان عنده الشعبية اللي حصل عليها من الأعمال المشتركة، حدا بينكر ها الشي!".



وأشارت ورد الخال إلى أن تصريحاتها اجتزئت من سياقها وإنها قالت بالمثل إن الممثل اللبناني ما كان معروف في الوطن العربي قبل أن يدخل في الأعمال المشتركة، مؤكدة على أن تصريحاتها كانت للتأكيد على أهمية الأعمال المشتركة.

وردت ورد الخال على تعليق الفنانة ماري أنطونيت على تصريحاتها حيث قالت أنطوانيت "عيب على ورد الخال ن تقول هذا" وهو ما علقت عليه ورد الخال قائلة: "أنا ما بينقالي عيب أنا ما غلطت هذا واقع معاش، وما ينفع يحطوا فتن بيناتنا بها الطريقة".

تصريحات أيمن رضا ضد اللبنانيين كان الفنان السوري أيمن رضا عبر عن غضبه الشديد تجاه التصريحات التي تداولها اللبنانيين خلال الفترة الأخيرة وهاجموا من خلالها السوريين بشكل، والتي طالت الفنانين والسوريين وكذلك اللاجئين أيضاً، ما جعل الفنان السوري يخرج عن صمته ويرد على الكثير من الأقاويل التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

وتحدث أمن رضا عن الطريقة التي يعامل فيها اللبنانيين جميع السوريين والتي وصفها بأنها غير لائقة وأنهم ينظرون إليهم نظرة "فوقية"، وأشار خلال حديثه أن اللبنانيين يتعمدون سرقة السوريين بطريقة غير مباشرة وبعدة طرق وذلك من خلال رفع أسعار المواد والسلع عليهم.

ووأشعل أمن رضا ردود الأفعال اللبنانية ضده بعد تصريحه بأن الأموال التي يودعها اللبنانيين في بنوكهم ما هي إلا أموال من سوريا، مشيراً إلى أن أغلب الشعب اللبناني من أصل سوري، ودليل ذلك اختيارهم الأسواق السورية من أجل شراء حاجاتهم.

وعن شهرة الفنانن السوريين قال أيمن رضا إن سبب شهرة الممثل اللبناني هو أعماله المشتركة مع الممثل السوري، إذ إن الفضل كله يعود للدراما السورية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :