-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-02-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 513    | عدد التعليقات 0

بلدية معان تعلن جاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي

الهاشمية نيوز - أكدت بلدية معان الكبر استعدادها وجاهزيتها للتعامل مع المنخفض الجوي السائد وما ينتج عنه من تجمعات للمياه والحالات الطارئة من اجل الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات وتسهيل حركة السير والتنقل وفق خطة ممنهجة ومدروسة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور أكرم كريشان إن البلدية وضعت خطة للتعامل مع الحالة الجوية ورفعت استعدادها للتعامل مع هطول الأمطار وهبوب الرياح وباشرت جميع اللجان التي تم تشكيلها في وقت سابق عملها ومتابعة الميدان بشكل دقيق من خلال توفير المعدات والصهاريج وموظفين لديهم الكفاءة في التعامل مع جميع الحالات من خلال فرق عمل وكوادر مؤهلة، ً في ظل غزارة الأمطار التي تحدثت عنها دائرة الأرصاد الجوية والتي تؤدي لازدياد كميات الأمطار وارتفاع منسوب المياه ومواجهة كل تحديات العمل والتغلب عليها من خلال الجهود الكبيرة لفرق العمل التي تجوب شوارع وأحياء المدينة للتعامل السريع مع أية تجمعات للمياه في المناطق المحتملة حسب الخطة الموضوعة، لضمان انسيابية حركة السير، والوصول إلى أعلى درجات السلامة والراحة للمواطنين .

و بين كريشان أنه تم توفير صهاريج لسحب المياه المتجمعة في مختلف المناطق والتركيز على الحيوية منها كالشوارع الرئيسة للسيطرة عليها وشفطها وأهاب بالمواطنين ضرورة الالتزام بوسائل السلامة والوقاية والابتعاد عن تجمعات المياه ، وضرورة التواصل مع البلدية للإبلاغ عن أية ملاحظات.

وأشار كريشان أن البلدية تحرص كل الحرص على التعامل مع البلاغات والملاحظات التي ترد لها بمنتهى السرعة، حفاظا على سلامة المواطنين ولتحقيق أعلى معدلات الرضا لدى جميع المتعاملين مع البلدية.

وحذر كريشان المواطنين الابتعاد عن المناطق المنخفضة بسبب الأمطار والتجمعات المائية وبطون الأودية حفاظا على أرواحهم وممتلكاتهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :