-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-02-2021 11:43 AM     عدد المشاهدات 279    | عدد التعليقات 0

الأمانة تعلن حالة الطوارئ المتوسطة والقصوى مياه

الهاشمية نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم امانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، الخميس، إن الأمانة أعلنت حالة الطوارئ المتوسطة، والقصوى مياه للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة.

وأكد الرحامنة استعدادات قطاعات الأمانة كافة للتعامل مع المنخفض الجوي المتوقع.

ودعت الأمانة الأخوة المواطنين للابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة، وعدم ربط مزاريب المنازل على مناهل الصرف الصحي، وعدم إلقاء النفايات بشكل عشوائي والتي تتسبب بإغلاق خطوط تصريف مياه الامطار.

كما دعت إلى تفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع وأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية، كذلك المقاولين وأصحاب المشاريع إلى المبادرة بتأمين مواد البناء تجنبا لانجرافها وتسببها المباشر بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى ضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول والأودية.

وتستقبل الأمانة الشكاوى والملاحظات على ارقام غرف طوارئ 065359970 أو 065359971 او خلوي 0798166789، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الفرعية الـ 22.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :