-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-02-2021 09:52 AM     عدد المشاهدات 319    | عدد التعليقات 0

(شابات عجلون النموذجي) يحتفل بميلاد القائد ومئوية الدولة الأردنية

الهاشمية نيوز - رعى محافظ عجلون سلمان النجادا احتفال مركز شابات عجلون النموذجي بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ومئوية الدولة الأردنية في قاعة معسكر الحسين للشباب بحضور مديري الشرطة والاجهزة الأمنية والصحة والثقافة والتربية والشباب ورئيس بلدية عجلون الكبرى وفاعليات شبابية ومجتمعية.
واعرب المحافظ النجادا عن اعتزازه بالمشاركة في الاحتفال الذي يجسد اسمى معاني الولاء والانتماء للوطن والقيادة مشيرا لمنجزات الأردن خلال المئوية الأولى من عمر الدولة في مختلف مناحي الحياة بجهود الهاشميين ورجالات الأردن الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل الوطن مؤكدا التفاف أبناء محافظة عجلون حول العرش الهاشمي.
واشار مدير الشباب الدكتور حمزه العقيلي الى أن الأردن قطع مراحل متقدمة على طريق الانحاز منذ تأسيس الدولة الأردنية وهو اليوم يتوج المئوية بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز الذي انجز الكثير في مختلف المجالات حفظه الله.
وقالت رئيسة مركز الشابات سهير القضاة أن احتفالنا اليوم يجسد فيه المركز قيم وتوجهات الشباب نحو احتفالهم بعيد ميلاد القائد المعزز الملك عبد الله الثاني تحدوهم العزة والكبرياء الوطني مجددة باسمها وأسرة مركز الشابات الولاء والانتماء للقائد المظفر والوطن الغالي مثمنة للمحافظ والحضور المشاركة بالاحتفال الوطني.
وتحدثت الشابتان شمس الخشاني وشفاء الزغول مؤكدات على أهمية المناسبات الوطنية والإنجازات التي تحققت منذ تأسيس الدولة الاردنية.
كما اشتمل الاحتفال على قصائد شعرية للشابات سالي الزغول ونور الصمادي وورود الشرع وسوزان الشرع تغنت بالوطن والقائد.
وفي نهاية الاحتفال الذي اداره عضوا المركز مارينا مزاهره وعروب الزغول كرم المحافظ الشابات مارينا مزاهره وعروب الزغول ووعد الزغول ومشرف المعسكر صلاح القضاة ومدير الشباب حمزه العقيلي.
كما كرم محافظ عجلون سلمان النجادا الزميل علي القضاة مندوب «الدستور» في المحافظة تقديرا لجهوده الإعلامية في تغطية ومتابعة مختلف الامور التي تتعلق بالمحافظة.
كما كرمت رئيسة المركز سهير القضاة محافظ عجلون سلمان النجادا تقديرا لجهوده.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :