-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-02-2021 09:46 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

جامعة فيلادلفيا تحصل على المركز الأول في تصنيف ويبومتريكس العالمي

الهاشمية نيوز - حصلت جامعة فيلادلفيا على المركز الأول على مستوى الجامعات الخاصة وفق تصنيف ويبومتريكس العالمي Webometrics, للعام 2021، وقد أعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم عن اعتزازه وتقديره للأسرة الجامعية للإنجاز المتقدم الذي حققته جامعة فيلادلفيا مهنئاً طلبتها والعاملين فيها من أكاديميين واداريين على هذا الإنجاز المتقدم.

وكما وهنأ الأستاذ الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة أسرة فيلادلفيا على هذا الإنجاز الرفيع، والذي يؤكد تميز الجامعة وجودة أدائها وحرصها الدائم على التطور والتفوق لتكون شريكاً فاعلاً في الجهود الوطنية والإقليمية الرامية للارتقاء بنوعية التعليم.

وقد دعا الأستاذ الدكتور خالد السرطاوي رئيس اللجنة العليا للموقع الإلكتروني الجميع إلى استمرار الجهود لتحقيق مزيد من التطور والتقدم بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية .

ويذكر أن تصنيف «webometrics» تصنيفاً عالمياً متخصصاً بمواقع الجامعات الالكترونية يصدر عن مختبر المقاييس الالكترونية التابع للمجلس القومي للبحوث الإسبانية .

ويأتي هذا الإنجاز تحقيقاً لرؤية الجامعة وسعيها الدؤوب لتقديم التعليم النوعي للمعايير العالمية للتقييم والتطوير والذي من شأنه أن يؤثر على الطلبة وأولياء أمورهم من حيث المعايير والسمعة المتقدّمة التي تعكسها الجامعة عند اختيار الجامعات الذين يخططون للالتحاق بها , حيث تعتبر معايير التصنيف مؤشرات عملية وعلمية تعبر عن جودة البرامج الأكاديمية والشهادات .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :