-

فن

تاريخ النشر - 31-01-2021 10:36 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

بعد 4 سنوات من الغياب .. هنيدي يعود في فيلم جديد

الهاشمية - أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، عن أحدث أفلامه، والذي نشر على صفحته الرسمية على "تويتر" البرومو الأول له، اليوم السبت.

وكشف هنيدي عن البرومو الأول لأحدث أفلامه "الأنس والنمس"، والذي يشارك في بطولته، منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج شريف عرفة، والمقرر طرحه قريبا.

ونشر الفنان المصري تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، مساء اليوم السبت، البرومو الأول للفيلم، ويحكي عن مواجهة بينه وبين "الزومبي"، حيث يعيش فى قصر كبير ويسمع أصوات مخيفة، ثم يلتقي شخصا وجهه مخيف ويسأله إذا كان "زومبي" ثم يركض مسرعا هربا منه.

وكتب على "تويتر": اوعى الزومبي.. هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الانس والنمس قريبا جدا واللي بيخاااااف يرووووح.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" يعد عودة للفنان المصري للسينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، في العام 2017، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :