-

رياضة

تاريخ النشر - 29-01-2021 10:57 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

الأردنية لرياضة السيارات تعلن تفاصيل استضافة سباق باها الأردن

الهاشمية - أعلنت الاردنية لرياضة السيارات تفاصيل المشاركة في سباق باها الأردن (الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للكروس كاونتري - باها) الذي تقام منافساته من 18 إلى 20 آذار في وادي رم.

كما أعلنت الأردنية لرياضة السيارات في بيان صحفي، اليوم الخميس، فتح باب المشاركة في الرالي على أن يغلق باب التسجيل وفق تعليمات السباق يوم الأحد 17 شباط المقبل.

ويعد رالي باها الأردن أهم حدث رياضي عالمي في المملكة، حيث سيتم تنظيمه في ظل جائحة كورونا، وفق بروتوكولات صحية ، تضمن سلامة المتسابقين والفرق وفرق الصيانة، وكافة العاملين والجهات المختصة في السباق.

وارتأت الأردنية لرياضة السيارات الترويج للأردن سياحياً ودمج رياضة السيارات برالي باها الأردن العالمي، حيث تشكل طبيعة رم تحدياً ممتعاً للمتسابقين، وهي من أجمل المناطق في الأردن، ما يجعلها قبلة للمتسابقين العالميين.

وسيكون عشاق المغامرة ورياضة المحركات الآلية على موعد جديد مع التحدي الكبير مع عمالقة الراليات الصحراوية.

وتكثف الأردنية لرياضة السيارات استعداداتها لسباقها العالمي الذي تنطلق منافساته في الصحراء الجنوبية للمملكة، وسيكون القسم الكبير من مسار الرالي في وادي رم، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 829.26 كم، منها 589.85 كم مراحل خاصة و300.97 كم مراحل وصل.

وتفتتح منافسات باها الأردن العالمي يوم الخميس 18 آذار المقبل، ويدخل السائقون يوم الجمعة 19 آذار المقبل مرحلة (رم) وتبلغ مسافتها 209.76 كم، ومرحلة (الديسي) وتبلغ مسافتها 130 كم، وتقام المرحلة الأخيرة يوم السبت 20 آذار من خلال مرحلة (الصالحية) وتبلغ مسافتها 245 كم.

وتاليا مراحل بطولة كأس العالم للكروس كاونتري – باها 2021، الجولة الأولى: باها روسيا بالفترة 4 -7 شباط، والجولة الثانية: باها الإمارات بالفترة 18- 20 شباط، والجولة الثالثة: باها السعودية (الشرقية) بالفترة 4- 6 آذار، والجولة الرابعة: باها الأردن بالفترة 18- 20 آذار، والجولة الخامسة: باها إسبانيا بالفترة 23- 25 تموز، والجولة السادسة: باها هنغاريا بالفترة 12- 15 آب، الجولة السابعة: باها بولندا بالفترة 26- 29 آب، الجولة الثامنة: باها إيطاليا بالفترة 9-12 أيلول، الجولة التاسعة: باها البرتغال بالفترة 20 -30 شهر تشرين الأول.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :