-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-01-2021 01:48 PM     عدد المشاهدات 258    | عدد التعليقات 0

الدغمي يفتح النار على رئيس ديوان الخدمة المدنية

الهاشمية - هاجم النائب عبدالكريم الدغمي، الأربعاء، رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر بسبب ما حدث من "تلاعب وتزوير" في تعيينات الأطباء والممرضين خلال جائحة كورونا، على حد وصف الدغمي.
وقال الدغمي خلال جلسة مجلس النواب: "ما يحدث في ديوان الخدمة المدنية يدنى له الجبين، وكنت أقول أن الديوان كحد السيف لايظلم فيه احداً".
وأضاف الدغمي: "زادت المراجعات وهاتفت رئيس ديوان الخدمة المدنية ليس للواسطة وإنما لاحقاق الحق، لكن تبين لي أن هناك لعب وتزوير وقلة دين".
وتابع" "تبين أنه تم إحلال ناس مكان ناس، بناء على محسوبيات وأمور لا اريد ان اتهم قبل أن يكون بيدي الدليل".
وأضاف: " اذا كان رئيس ديوان الخدمة المدنية يحتمي بأن رئيس الوزراء بشر الخصاونة قريبه أو شقيقه مستشار في الديوان الملكي يجب أن يبيض وجوهمم، ويحتمي بهم بالحق وليس ببطلان عمل موظفيه".
وختم يقول: الموظفون يلعبون بنتائج الناس، ومصائر الناس والطلبات أصبحت بناء على المحسوبات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :