-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-01-2021 01:12 PM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

الخصاونة: مشروع العطارات كان سيؤدي لإهدار أموال كبيرة

الهاشمية - قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة إن قناعات الحكومة مستقرة بالاتجاه إلى التحكيم في ملف اتفاقية العطارات.
جاء ذلك في رده على سؤال للنائب صالح العرموطي، حول ملف قضية اتفاقية العطارات، حيث استهجن العرموطي ما نشر على وسائل إعلام من تصريح لوزيرة الطاقة هالة زواتي تقول إنها تعتذر عن الإجابة على السؤال.
وقالت وزيرة الطاقة هالة زواتي، إن سؤال النائب صالح العرموطي يتعلق بصورة مباشرة بقضيتي التحكيم المقامتين من قبل شركة الكهرباء الوطنية والحكومة لدى غرفة التجارة الدولية في فرنسا.
وأشار الخصاونة إلى أن قرار الذهاب باتجاه التحكيم بمشروع العطارات تفخر الحكومة به كونه كان سيؤدي لإهدار أموال كبيرة من الخزينة العامة، مشيرا إلى أن الحكومة حاولت التفاوض المباشر مع أطراف ملف "العطارات"لكن دون جدوى، مؤكدا أن الحكومة سترسل ردا على سؤال العرموطي.
بدوره، قال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، إن الحكومة أرسلت ردا على سؤال العرموطي، لكن المكتب الدائم الذي يراجع جميع الاسئلة والاجابات، استشعر وجود نقص وطلب من الحكومة ارسال جواب كامل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :