-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-01-2021 10:03 AM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

جمعية الوحده الوطنية تكرم محافظ جرش وداعمين للانشطة بمناسبة مئوية المملكة

الهاشمية نيوز - كرمت جمعية الوحدة الوطنية اليوم محافظ جرش الدكتور فراس ابو قاعود وعدد من الداعمين للانشطة بانواعها بمناسبة مئوية المملكة.

وحضر حفل التكريم كلا من العين مفلح الرحيمي ومدير تنمية جرش بثينة العجلوني ورئيس بلدية جرش الدكتور علي قوقزه ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية محمود الحراحشة وعدد من أعضاء مجلس محافظة جرش كرمت وعدد من الداعمين للجمعيه بمناسبة المئوية الاردنيه.

وثمن محافظ جرش فراس ابو قاعود هذه المبادرة وقال هذا بيت كل الأردنين وكل ما نقدمه للحضور هو واجب وطني وكل ماحصل وسيحصل هو فقط واجب وطني مطلوب منا جميعاً في محافظة جرش وكل الأردن.

رئيس الجمعيه احمد القادري قال أن هذه المناسبة عزيزة على كل الأردنين من كافة الأصول والمنابت وان الأردن وبعد مضي مئة عام والأردن يقف وقفة صمود بحكمة وسياسة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ووعي الشعب الأردني.

واضاف ، لقد وقف الأردن مواقف مشرفه تجاه قضايا المنطقة المصيرية كصفقة القرن و جائحة كرونا التي استطاع الأردن اجتيازها بكل حكمة.

وتحدث القادري عن التطورات التي حصلت في محافظة جرش خلال العامين الماضيين.

وفي نهاية التكريم تم تكريم محافظ جرش والعين مفلح الرحيمي ورئيس بلدية جرش الكبرى ومدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم ومدير التنميه ورئيس اتحاد الجمعيات الخيرية وعدد من الداعمين للجمعيه وتم تكريم قناة الحقيقة الدولية ممثله بالزميل عيسى المقابله.

والقى الشاعر هشام البناء قصيده تحدثت عن المناسبه.

وتحدث العين مفلح الرحيمي ومدير تنمية جرش ورئيس بلدية جرش الكبرى ومدير مستشفى جرش ورئيس الاتحاد وعدد من الحضور عن مناسبة المئوية الاردنيه واشادوا بمواقف جلالة الملك المفدى وسياسته الحكيمة وإدارة البلاد وما يحدث بها بكل حكمة.

واشادو كذلك بعراقة الشعب الأردني وتحمله الصعاب في جائحة كورونا واستقباله اللاجئين من البلاد العربيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :