-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 25-01-2021 10:34 AM     عدد المشاهدات 314    | عدد التعليقات 0

شباب عجلون ومراكزها تنفذ 37 فاعلية رئيسة بمئوية الدولة الاردنية

الهاشمية نيوز - اعدت مديرية شباب محافظة عجلون ومراكزها خطة رئيسة للاحتفاء بمئوية الدولة الأردنية تصاحبها أنشطة فرعية تنفذ على مدار العام .

وقال مدير شباب المحافظة الدكتور حمزه العقيلي ان فعاليات الخطة الرئيسة تم اعدادها من قبل المديرية والمراكز الشبابية تتضمن 37 فاعلية متنوعة إلى جانب انشطة فرعية أخرى حول نفس المناسبة .

وأضاف الدكتور العقيلي أن الخطة تشتمل على تنظيم جلسات حوارية حول الدستور الأردني والاوراق النقاشية وتضحيات الجيش العربي واستقلال المملكة الاردنية الهاشمية ودور الهاشميين في رعاية المقدسات الاسلامية والمسيحية بالاضافة لجلسة حول الأردن تاريخ وحضارة والدولة الاردنية خلال 100 ومحطات مضيئة في عهد الهاشميين وانجازات وتحديات .

وأضاف الدكتور العقيلي أن الخطة تتضمن عمل شعارات من مجسمات حجرية وخشبية لشعار الدولة بمرور 100 عام وعروض مسرحية ملك ووطن وديرتنأ الأردنية بالاضافة لندوة عن رعاية الشباب بين الماضي والحاضر وتنفيذ اعمال تطوعية في منطقة اشتفينا وافتتاح مرافق شبابية جديدة ورسم جداريات .

وأشار الدكتور العقيلي إلى ان الخطة تتضمن تنظيم مهرجان للطفولة وبطولة كروية واحتفال وطني كبير بمئوية الدولة الاردنية وتنظيم أيام تطوعية لزراعة الاشجار وإقامة اماسي شعرية ومناظرات شعرية وطنية ومحطات مضيئة في عهد الهاشميين وتكريم لشخصيات وطنية وزيارات لمديرية الشرطة ومعالم وطنية نعتز بها .

وأوضح الدكتور العقيلي أن المديرية ومراكز ستشارك مع باقي الدوائر الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في احتفالياتها بمئوية الدولة الأردنية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :