-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-01-2021 10:32 AM     عدد المشاهدات 301    | عدد التعليقات 0

اقتصار خدمة المصاعد بالموظفين بمستشفى (بسمة) يزيد معاناة المرضى والمراجعين

الهاشمية نيوز - يجهد مراجعون ومرافقو مرضى لمستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد بالتنقل بين طوابق المستشفى بعد حصر خدمة المصاعد بالموظفين والاطباء والممرضين والكوادر العاملة بالمستشفى .

المصاعد الثلاثة الرئيسية موجودة في مبنى المستشفى المكون من خمسة طوابق او يضم الاسعاف والطوارىء والمختبر الرئيسي والعمليات ووحدة الحروق ووحدة العزل. ووفق مراجعين ومرافقي مرضى انهم يحتاجون للتنقل بالمصعد بين هذه الطوابق اثناء مراجعتهم للمستشفى وان التنقل من قسم الاسعاف والطوارئ الى قسم المختبر يحتاج للصعود على الدرج كما ان الصعود للطابق الرابع المخصص لوحدة الحروق يتم من خلال درج المستشفى خصوصا ان المصعد الوحيد العامل حاليا يشهد ضغطا كبيرا واحيانا يتعطل.

واشاروا الى ان حصر استخدامات المصاعد الرئيسية بعاملي المستشفى يسبب لهم جهدا ومشقة ومعاناة كبيرة خصوصا للنساء والكبار.

وبحسب مرضى نساء وكبار في السن راجعوا الاسعاف والطوارئ فانهم اضطروا للانتظار لفترات طويلة على خدمة المصاعد من اجل التوجه لطابق المختبر العلوي من اجل اجراء فحوصات الدم، كما واجهوا معاناة كبيرة اثناء الصعود لوحدة الحروق بالطابق الرابع مطالبين المستشفى بضرورة تشغيل كافة المصاعد من اجل خدمتهم.

وبحسب مواطنين ان هذه المصاعد الثلاثة كانت مخصصة بشكل دائم لجميع مراجعي ومرضى المستشفى والمرافقين، منوهين الى ان تخصيص مصعد واحد فقط للمراجعين والمرضى لا يفي بالغرض في ظل الاعداد الكبيرة اليومية التي تراجع المستشفى.

من جانبه قال مدير مستشفى الاميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد الدكتور محمد بني ياسين انه توجد ثلاثة مصاعد رئيسية جرى تخصيص اثنين منها لموظفي المستشفى فقط وعلى نظام الكرت، حيث ان مصعد الطابق الخامس جرى حصره بنظام الكرت كونه مخصصا لمرضى كورونا، كما ان وحدة الحروق بالطابق الرابع خصص مصعدها على نظام الكرت ولعاملي المستشفى فقط.

واضاف الدكتور بني ياسين انه جرى تخصيص مصعد واحد فقط لخدمة المراجعين، مؤكدا ان هذه الاجراءات مؤقتة لحين انتهاء جائحة كورونا، مشيرا الى ان الزيارات الان ممنوعة في المستشفى بسبب كورونا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :