-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-01-2021 09:08 PM     عدد المشاهدات 266    | عدد التعليقات 0

انخفاض على درجات الحرارة مجدداً

الهاشمية - تتأثر المملكة، اليوم، بامتداد للمرتفع الجوي السيبيري، ما يعمل على نشاط كبير في سرعة الرياح الجنوبية الشرقية وزيادة الشعور بالبرودة، بحيث تكون درجات الحرارة، نهارًا، أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع أن الطقس يكون بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح.
وبينما تكون الرياح جنوبية شرقية مُعتدلة إلى نشطة السرعة وتكون قارسة البرودة في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية نشطة السرعة.
في حين تكون درجات الحرارة، ليلًا، في أغلب مناطق المملكة حول الصفر المئوي، ويكون الطقس قارس البرودة. كما لا يُستبعد حدوث الانجماد وتشكل الجليد في بعض الأنحاء.
وحذر الموقع من المسير على الطُرقات المُبتلة نتيجة تشكل الجليد، وتدني درجات الحرارة الكبير، مؤكدًا ضرورة مراعاة الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة.
أما يوم غد السبت، فأوضح “طقس العرب” أن درجات الحرارة تستمر أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بِعدّة درجات، حيث يبقى الطقس، نهارًا، بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، وشديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح.
في حين تكون درجات الحرارة، ليلًا، في أغلب مناطق المملكة حول الصفر المئوي، ويكون الطقس قارس البرودة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :