-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-01-2021 07:31 PM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

وزير الخارجية يعزي بضحايا انفجاري بغداد

الهاشمية - أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الخميس اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون العلاقات الخارجية وزير خارجية الجمهورية العراقية الشقيقة فؤاد حسين قدم خلاله تعازي المملكة بضحايا التفجيرين الإرهابيين الجبانين في بغداد اليوم والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل.

وأكد الصفدي إدانة الأردن لهذه الجريمة الإرهابية النكراء ووقوفه بكل إمكاناته إلى جانب العراق الشقيق في مواجهة الإرهاب عدواً مشتركاً يجب تكاتف كل الجهود لدحره. وشدد الصفدي، أن الأردن يدعم بالمطلق جهود الحكومة العراقية حماية أمن العراق واستقراره ركيزةً لأمن واستقرار المنطقة. كما وأكد الصفدي وحسين استمرار تنسيق الجهود وتعميق التعاون في الحرب المشتركة على الإرهاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :