-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 21-01-2021 09:30 AM     عدد المشاهدات 352    | عدد التعليقات 0

جمعية حماية الأسرة والطفولة تنفذ مشروع تحسين نوعية الحياة للزوجات الصغيرات

الهاشمية نيوز - نفذت جمعية حماية الأسرة والطفولة مشروع تحسين الحياة للزوجات الصغيرات والممول من قبل صندوق المرأة للسلام والعمل الإنساني WPHF.

والتي تنفذه جمعية حماية الأسرة والطفولة FCPS. في محافظة اربد



وقال رئيس الجمعية كاظم الكفيري بان مشروع تحسين نوعية الحياة للزوجات الصغيرات في الأردن , يأتي في سبيل المشاركة للحياة الزوجية خاصة الزوجات الصغيرات لتقديم سبل العيش من خلال تلبية احتياجاتهم التعليمية والاقتصادية والصحية والإنجابية من لافتاً إلى أنه مشروع ممول من صندوق المرأة للسلام والعمل الإنساني WPHF و بتنفيذ من قبل جمعية حماية الأسرة والطفولة FCPS , بالشراكة مع مؤسسة حاكورة للبحوث والبرامج التعليمية وملتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني من العاصمة عمان، وجمعية سما البادية من محافظة المفرق وجمعية أصالة البادية من محافظة معان.

واشار الكفيري بان النشررع يهدف إلى تقديم المساعدة وتلبية احتياجات الفئة المستهدفة من المشروع (الفتيات القاصرات) من خلال دمجهم في البرامج التعليمية والاقتصادية والمعيشية.

ويستهدف المشروع الفتيات اللواتي تزوجن في سن 18 وما دون.

وتابع... تكمن رؤية المشروع إلى

المساعدة والقيادة في تقديم خدمات الدعم من خلال العمل على تحسين معيشة المرأة التي تزوجت في سن مبكرة (18 سنة وما دون) في جوانب الحياة المختلفة مثل التمكين الاقتصادي والاجتماعي. وبين الكفيري بان رسالة المشروع تمثلت في توفير جهة تعمل على تقديم مختلف المساعدات وإنتاج البرامج التي تدعم المرأة التي تزوجت في سن مبكرة (18 سنة وما دون) من خلال إشراكها في برامج التنمية المستدامة التي تساعدها.

ولفت بأن فريق العمل تكون من نخبة من الأعضاء العاملين عليه ولديهم خبرات متنوعة يطمحون في سبيل نجاح المشروع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :