-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 21-01-2021 09:27 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

جامعة الأميرة سمية تحقق المركز الأول بمسابقة (هواوي) للابتكار

الهاشمية نيوز - حقّقت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، ممثلة عن الأردن، المركزَ الأول في مسابقة «هواوي» للابتكار، والتي جرت عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة أفضل الجامعات في الشرق الأوسط وباكستان.
وجاء فوزها بفريق من كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة تألف من الطلبة، عمرو الدراوشة، ألينا أبو صيام، ولين أبو الشعر، بإشراف الدكتور عمار عودة وبدعم مباشر من عميد الكلية الدكتور أشرف أحمد وكافة أعضاء الهيئة التدريسية.
وأحرز الفريق الفائز، في المسابقة التي تأهل إلى تصفياتها النهائية 12 فريقًا يمثلون 10 جامعات جوائز: أفضل مدرب، أفضل فريق، وأفضل تطبيق، واستحق مكافأة مالية قدرها 20 ألف دولار أمريكي. وهنّأت صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة، الفائزين ومشرفهم مشيدة بقدراتهم ومثابرتهم، ومباركةً للجامعة منجزها الذي يؤكد على حضورها إقليميا وعالمياً، مؤكدة سموها على انتهاج كل ما من شأنه تحقيق الرفعة والتقدم للجامعة.
من جانبه، قال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي إن الفوز يواكب رؤى وتطلعات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، في وضع الأردن على خريطة الدول المتقدمة تكنولوجياً مبيّناً أن المشاركة في مثل هذه المسابقات يذكي الروح التنافسية للطلبة ويدعم سبل اكتسابهم لخبرات جديدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :