-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-01-2021 09:37 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

المومني يحاضر في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة المحلية: البلديات انموذجا

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الدراسات العليا بجامعة الزرقاء، يوم الجمعة 15/1/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، محاضرة لرئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بعنوان "واقع الإدارة المحلية: البلديات أنموذجا".
ورحب نائب الرئيس للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة بالمومني والحضور، مؤكدا أهمية التشاركية بين جامعة الزرقاء ومؤسسات المجتمع المختلفة، ومثمنا العلاقة المميزة التي تجمع جامعة الزرقاء وبلدية الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه، بين المومني أهمية دور بلدية الزرقاء في تحسين وضع محافظة الزرقاء ودور الادارة الالكترونية في انجاز اعمال البلدية بتميز وسرعة وجودة عالية، مما أثر ايجابا في تطوير اداء بلدية الزرقاء.
وأشاد المومني بدور جامعة الزرقاء في النهوض بالمجتمع المحلي من خلال ما تقدمه من خدمات تعليمية وخدمية وأيام علمية وتدريبية، مؤكدا عمق الشراكة بين البلدية وشركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء.
وأكد عميد كلية الدراسات العليا الاستاذ الدكتور مصطفى الشيخ ضرورة عقد مثل هذه المحاضرات لرفع سوية الطلبة في التعرف على أهم المشاكل التي تواجهها محافظات المملكة.
وتضمن اللقاء أسئلة وتوصيات وجهت للمومني أهمها ما قدمه عميد كلية الاقتصاد الاستاذ الدكتور زكريا عزام بالتشارك بين كلية الدراسات العليا وبلدية الزرقاء لمعرفة أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه البلدية ليتمكن طلبة الدراسات العليا من دراستها كمواضيع بحثية لرسائلهم الجامعية بهدف تقديم توصيات وحلول لها.
و حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء اقسام أكاديمية وطلبة الدراسات العليا في الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :