-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-01-2021 09:35 AM     عدد المشاهدات 274    | عدد التعليقات 0

عجلون : انطلاق الدفعة الخامسة من فعاليات برنامج مهاراتي

الهاشمية نيوز - انطلقت في مديرية شباب عجلون فعاليات الدفعة الخامسة من برنامج مهاراتي الذي تنظمه وزارة الشباب بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) وهيئة أجيال السلام، في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة عجلون.

فقد رعى مدير شباب عجلون الدكتور حمزه العقيلي انطلاق البرنامج الذي يشارك في فعالياته التدريبية الالكترونية، 150 شاباً وشابةً من مراكز شابات صخرة، وشابات عبين/عبلين، وشباب وشابات العيون، وشباب عنجرة، وشباب كفرنجة، بواقع 30 مشاركاً من كل مركز .

وأشار الدكتور العقيلي الى أن البرنامج الذي سينفذ ضمن جلسات تدريبية وعلى مدار 6 أيام، يهدف إلى تنمية وصقل مهارات الشباب لتعزيز قدراتهم على مواجهة التحديات وخدمة مجتمعاتهم ووطنهم من خلال اكسابهم المهارات الحياتية الأساسية، واظهار أهميتها في حياتهم، ، كما يتضمن المحتوى التدريبي مهارات جديدة مثل المهارات المالية ومهارات الابتكار الاجتماعي لتطوير قدرات الشباب ومهارات سوق العمل.

يشار الى أنه تم تنفيذ كافة التدريبات عن بعد من خلال تطبيق التواصل المرئي ZOOM التزاماً بأوامر الدفاع وتعليمات السلامة العامة الصادرة عن الجهات المختصة بسبب الظروف الحالية المرتبطة بانتشار فيروس كورونا المستجد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :