-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-01-2021 09:26 AM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) تبتعث طلبة إلى جامعات أوروبية ضمن برنامج (ايراسموس بلس)

الهاشمية نيوز - رشّحت جامعة الشرق الشرق الأوسط عددًا من الطلبة من كافّة التخصصات، لابتعاثهم إلى جامعات أوروبيّة خلال الفصل الأكاديمي الثاني 2020/2021، وذلك ضمن برنامج (ايراسموس بلس) الممّول من الاتحاد الأوروبي.

واختار قسم التبادل الطلابي طلابًا من كليات تكنولوجيا المعلومات وإدارة الأعمال وكلية العمارة والتصميم.

وأشار قسم التبّادل الطلابي في عمادة البرامج الدوليّة إلى أن التبادل الطلابي يحقق فائدة علميّة مهمة للطلبة، كما يساعد في إثراء المعرفة الثقافيّة من خلال الاطّلاع على ثقافة الدولة المبتعث إليها الطلبة، فضلًا عن أن الطلبة سفراءً لبلادهم وثقافتِها عند ابتعاثهم ضمن هذه البرامج.

وتُبرم جامعة الشرق الأوسط عشرات الاتفاقيّات الدّولية والشراكات مع مختلف القطاعات التعليميّة في العالم، انطلاقًا من مفهوم التشاركيّة مع الجميع.

وجرى اختيار الطبلة المبتعثين وفقًا لتعليمات التبادل في عمادة البرامج الدوليّة وحسب أسس اختيار الطلبة ضمن برامج ايراسموس بلس للتبادل الطلابي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :