-

عربي دولي

تاريخ النشر - 16-01-2021 06:50 PM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

منظمة الصحة العالمية تنبه حول المناعة الجماعية

الهاشمية نيوز - أطلقت منظمة الصحة العالمية تنبيهاً، قالت فيه إن المناعة الجماعية ضد فيروس كورونا. كوفيد-19 لن تكتمل هذا العام. حيث يجب الاستمرار في تطبيق إجراءات الحماية مثل التباعد الاجتماعي وغسل اليدين. وارتداء الكمامة وتجنب التواجد في الأماكن المزدحمة.

وكشفت سمية سواميناثان المسؤولة العلمية في المنظمة من جنيف. أن العالم لن يصل للمناعة الجماعية هذا العام 2021، مشددة على أهمية مواصلة تطبيق الإجراءات الاحترازية. وفقاً لما نشر في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأشارت سواميناثان، إلى أن العلماء قاموا بتطوير لقاحات آمنة واعدة وفعالة ضد فيروس كورونا. في أقل من عام، ولكن على الرغم من ذلك يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية لحين توفير اللقاحات.

وأفادت، بأن توسيع نطاق إنتاج الجرعات يستغرق وقتاً ليس فقط بالملايين بل بالمليارات داعية الناس إلى التحلي بالصبر قليلاً. حيث أن في النهاية اللقاحات سوف تصل إلى جميع أنحاء العالم.

وتابعت سواميناثان، أن انتشار الفيروس سهلاً جداً وعلينا الحذر من طريقة الانتقال. كما هي والعلاج واللقاح ضد كورونا فعال بقوة مع أي سلالة كورونا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :