-

فن

تاريخ النشر - 15-01-2021 09:45 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة الحالة الحرجة لبطلة مسلسل نور ومهند؟

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة التركية (سونغول أودان) إصابتها بفيروس كورونا قبل أسبوع، وأفادت وسائل إعلام تركية أن حالتها الصحية تدهورت بسبب شدة الأعراض، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية.

ونشرت النجمة التركية الشهيرة بأدائها شخصية نور في المسلسل التركي الشهير (نور ومهند)، بيان عبر صفحتها على الشخصية لتطبيق تبادل الصور والفيديو (إنستغرام)، وشكرت الجميع على الاهتمام، وعلقت: "بعد الأخبار التي تم تداولها اليوم، أود أن أشكر الجميع لاهتمامهم ودعمهم".

وأعلنت (سونغول أودان) خروجها من المستشفى، ونفت الأخبار المتداولة أنها تعيش في وضع صحي حرج، وقالت: "لقد نجونا من المرض، أنا وزوجي بصحة جيدة".

وتوجهت بالشكر للفريق الطبي الذي أشرف على حالتها الصحية في المستشفى الذي تلقت به العلاج، معبرا: "من المستحيل بالنسبة لي أن أعبر عن مشاعري".

وعلى الصّعيد الفني، تنتظر (سونغول أودان) عرض مسلسلها الجديد (السيد شرف)، حيث طرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للمسلسل، ومن الواضح أنه يغلب على العمل طابع الكوميديا السوداء.

ويتحدث العمل الدرامي التركي، عن رجل تتحول حياته إلى فوضى، ومن المفترض عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية المدفوعة، مثل (نيتفلكس) و(شاهد).

وبدأت سونغول أودان في العالم العربي مؤخراً، تصوير فيلمها الجديد (أحبني كثيراً)، والذي سيعرض لاحقا على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه حول قصة عاطفية مؤثرة، ويضم العمل نفس فريق إنتاج الفيلم التركي الشهير (معجزة زنزانة رقم 7)، إلى جانب نفس المخرج والكاتب التركي (محمد ادا اوزتكين).

يشار أن سونغول تزوجت من رجل الأعمال أرمان بيشيكجي في يوليو الماضي، بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية استمرت 4 سنوات، وكانت سونغول ترفض فيها الزواج مبررةً ذلك بأنه منظومة فاشلة، داعيةً المحبين والعشاق لعدم الارتباط؛ لأن ذلك سيدمر حبهم، مؤكدةً على أن تلك هي قناعاتها الشخصية، إذ إنها لا ترى أن الزواج يجلب السعادة كما يقولون.

وحظيت تصريحات سونغول هذه حينها بردود فعل واسعة بين متابعيها، وسط معارضة من قبل الكثيرين لرأيها، مشيرين إلى أن الزواج علاقة يجتمع فيها الرجل والمرأة لبناء عائلة، لها أسس قانونية ومجتمعية ودينية وثقافية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :