-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-01-2021 08:57 PM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

خليل الحاج توفيق .. رقم صعب وعلامة نجاح مسجلة في زمن كورونا

الهاشمية - خليل الحاج توفيق ولمن لا يعرف عن هذا الرجل شيئا نقول انه داهية من دواهي هذا الزمن ورقم صعب في المعادلة التجارية وصاحب كلمة مسموعة ومؤثرة وناجعة وقادر على تقديم المشورة او النصح المبين.
فالنجاح الذي يكون بارادة شخصية ، وتبعية شعبية ، يختلف تماما عن اي نجاح اخر .. مثالاً على ذلك "خليل الحاج توفيق" الذي يحظى بشعبية كبيرة من التجار ، باعتباره المدافع عن حقوقهم، وعن مطالبهم، ولا يخشى بالله لومة لائم.
خليل الحاج توفيق طالب الحكومة بإلغاء حظر الجمعة مرارا وتكرارا وأردف "من القوة أن تعلن الحكومة عن إلغاء حظر الجمعة" وليس ضعفا، بما يضمن تطبيق القانون على جميع فئات المجتمع، دون تمييز.
وطالب بإصدار أمر دفاع يعفي المستأجرين، خصوصا من تضررت مصالحهم وأغلقت منشآتهم خلال جائحة كورونا، وأضاف في مطلبه أن تُمنع شركة الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن القطاعات المتضررة والمغلقة، وإعادة التيار لمن تم فصل القطاع عنهم، حماية للقطاعات التي تضررت والمنشآت.
خليل الحاج توفيق ، هو رمزاً احمر لجميع من عرفه، فادارته لنقابة تجار المواد الغذائية اصبحت مضرب مثل بين النقابات الاخرى، وخاصة انها فعالة جداً، ودائمة التواصل مع التجار للاستماع الى مشاكلهم وحلها.
خليل الحاج لا يعتبر الرقم السهل ، او مجرد عدد بين التجار، فاخلاقه النبيلة، وسمعته الطيبة، وذكاءه الخارق دفعه ليكون اليوم احد الاشخاص اهمية بينهم، وصاحب صوت مسموع على الصعيد الخاص والحكومي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :