-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-01-2021 08:08 PM     عدد المشاهدات 77    | عدد التعليقات 0

القطامين يتحدث عن الإجراءات الحكومية ويطلق برنامج ’توكيد‘

الهاشمية - أكد وزير العمل وزير الدولة لشؤون الاستثمار معن القطامين أن خطوة فتح القطاعات تأتي للموازنة بين الصحة والاقتصاد، فالصحة أولوية والاقتصاد أولوية، وكنا ندرك معاناة القطاعات المغلقة.
وقال القطامين إن المسؤولية الآن هي تشاركية، فسيتم حاليا اغلاق المؤسسات غير الملتزمة فقط، وتم اطلاق برنامج توكيد الذي يؤكد ويراقب استمرار القطاعات المغلقة في العمل.
وأضاف أن كل قطاع له بروتوكول خاص به وتمايز بينها، وهناك حاجة لمراقب وقاية صحية بكل قطاع، والتزام المنشأة بالاشتراطات، لافتا إلى أن الأساس أن يكون هناك تفتيش ذاتي من قبل كل منشأة، والنقطة الأهم فبعض المصابين بفيروس كورونا يقومون بالذهاب لعملهم، وبرنامج توكيد سيضمن عدم حصول ذلك من خلال توظيف تقنيات رقمية لمعرفة المصاب بكورونا من التواجد بالمنشأة، والهدف هو الحفاظ على استمرارية واستدامة النشاط الاقتصادي.
وبين أن برنامج توكيد يعطي ثقة للمواطن والتزام المنشأة بالبروتوكول الصحي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :