-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-01-2021 03:12 PM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

الصحة تؤكد ضرورة الالتزام بموعد أخذ اللقاح

الهاشمية - أكدت وزارة الصحة على ضرورة التزام المواطنين بموعد أخذ لقاح فيروس كورونا في الوقت والموقع المخصصة لذلك دون أي تأخير، وحسب الرسالة النصية التي وردت للفئات التي تستحقه.
وبين مساعد أمين عام وزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور غازي شركس أن التزام المواطنين بالحضور في موعدهم المحدد يساهم بشكل كبير في تنظيم العمل ويخفف العبء على الكوادر الصحية العاملة وسرعة تقديم الخدمة للمواطنين وكبار السن.
ودعا الدكتور شركس المواطنون بالمبادرة بالتسجيل على الموقع لاخذ اللقاح وضرورة التواجد حسب الموعد المحدد لهم، مشيرا إلى ان من يتأخر عن ذلك الموعد سيحدث إرباك في سير عمل تقديم اللقاح لدى الكوادر والمواطنين على حد سواء.
وبين شركس ان نظام المواعيد المعد لهذه الغاية يراعى فيه اليوم ومكان تلقي اللقاح في مختلف المواقع لتفادي الاكتظاظ والازدحام الذي يعيق العمل،



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :