-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-01-2021 02:20 PM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

ازدحام وغياب إجراءات السلامة أمام مركز تطعيم كورونا في العاصمة

الهاشمية - شهد مركز التطعيم ضد فيروس كورونا في منطقة الجبيهة بالعاصمة عمّان، ازدحاما من قبل المواطنين الراغبين بتلقي اللقاح.
وأظهرت صورة نشرت على مواقع التواصل، ازدحاما أمام مركز صحي الجبيهة الشامل، دون التزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، الضرورية لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأكد وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات، الأربعاء أن “هناك إقبالا من المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد”.
وقال “عبيدات” خلال اطلاق البرنامج الوطني للتطعيم ضد فيروس كورونا، إن الإجراءات لتلقي المطعوم سلسة ومريحة وسيتم منحه للفئات المستهدفة الذين سجلوا على المنصة الخاصة لتلقي المطعوم، داعيا الجميع إلى المبادرة بالتسجيل لتلقي المطعوم لاحقا للتصدي لهذا الفيروس الذي أدى إلى وفيات كثيرة في العالم”.
واعتبر أن “التخوف من المطعوم غير منطقي خاصة أن اللقاحات أخذت موافقات من المؤسسات العالمية والاردنية وأثبتت مأمونيتها”.
وأشار إلى أنه “لن يتم تسجيل أي مواطن لتلقي اللقاح ما لم يكن هناك وفرة في اللقاح في الأردن”، لافتا إلى أنه سيتم توفير المطاعيم لمستحقيها وهدف الحكومة الوصول إلى تلقي أكبر عدد ممكن من المواطنين.
وبين أن التخوف من المطعوم غير منطقي خاصة أن اللقاحات أخذت موافقات من المؤسسات العالمية والأردنية وأثبتت مأمونيتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :