-

فن

تاريخ النشر - 13-01-2021 10:13 AM     عدد المشاهدات 37    | عدد التعليقات 0

أروى تؤكد إصابتها بفيروس كورونا

الهاشمية - ناشدت الفنانة اليمنية أروى كل متابعيها بالدعاء لها أن تنجو من فيروس كورونا بعدما تأكدت من إيجابية مسحتها، كما تمنت إلا تكون سببا في انتقال العدوى إلى زوجها أو ابنتها، وبعدها ظهرت في بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام ووعدت جمهورها بمشاركتهم يومياتها مع الفيروس.

أروى أعلنت تفاصيل مرضها بتغريدة عبر حسابها بموقع تويتر قالت فيها: للأسف اليوم نتيجة فحص كورونا طلعت ايجابيه .. ادعولي الله ينجيني منها وما يلقطوها زوجي وبنتي وعائلتي آمين.

وبعدها ظهرت أروى في بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام وتحدث خلاله مع متابعيها عن تجربتها في اليوم السابع من المرض والأول بعد ثبوت إيجابية مسحتها، وقالت إنها كانت تعاني خلال الأيام الماضية من احتقان في الزور، لكنها أجرت المسحة لكي تطمئن واكتشفت أنها مصابة بالفيروس.

وقالت أروى أنها تشعر بالسعادة كونها الوحيدة المصابة بالفيروس في المنزل، وأنها تتحدث في الفيديو لكي تنقل مشاعرها وتجربتها إلى متابعيها، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بتصوير أحد الأعمال، لكنها طلبت من فريق العمل تأجيل التصوير حتى تجري بعض الفحوص الطبية العادية، دون أن تفصح لهم عن مخاوفها من الإصابة بفيروس كورونا.

تابعت أنها كانت في طريقها لبدء التصوير اليوم، لكنها عرفت بنتيجة المسحة وقررت أن تعزل نفسها في المنزل حتى تتماثل للشفاء، ووعدت المتابعين بنقل تجربتها اليومية لهم، مشيرة إلى أنها تشعر أنها بخير ومارست حياتها بشكل طبيعي طوال اليوم.

وطالبت أروى جمهورها ضرورة التعامل مع فيروس كورونا بجدية، وأنها عزلت نفسها عن باقي افراد أسرتها فور شعورها بالتعب قبل 6 أيام، حيث كانت تجلس بعيدا عنهم ولم تلمس ابنتها منذ ذلك اليوم، وأنها لا تعرف مصدر إصابتها بالفيروس لكن توقعت أن تكون التقطته خلال تواجدها في أحد المستشفيات لزيارة مريض، مؤكدة أنها رغم التزامها بكافة إجراءات الوقاية والتعقيم إلا أن ذلك لم يمنع إصابتها بالفيروس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :