-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-01-2021 09:56 AM     عدد المشاهدات 301    | عدد التعليقات 0

رغم اغلاقها منذ 4 شهور .. عائلات مخالفة تستخدم حدائق تابعة لبلدية اربد

الهاشمية نيوز - استغرب مواطنون قيام عائلات واطفال باستخدام حدائق تابعة لبلدية اربد الكبرى رغم قرار باغلاقها منذ التاسع من ايلول الماضي وحتى اشعار اخر وذلك بموجب توصيات لجنة الازمة بمحافظة اربد من اجل مواجهة فيروس كورونا .

ووفق مواطنين ان هذه الحدائق مغلقة منذ شهر ايلول الماضي ولم يصدر اي قرار باعادة فتحها امام الزوار والعائلات لكنهم يتفاجؤوا بوجود عائلات واطفال يقومون باستخدامها متسائلين عن اسباب ما يحصل لا سيما ان اغلاقها جاء لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

من جانبه قال مدير دائرة الحدائق في بلدية اربد الكبرى المهندس قاسم الروسان "للدستور" انه لا يوجد قرار باعادة فتح الحدائق التابعة لبلدية اربد الكبرى وجميعها مغلقة ولا يوجد اي قرارات جديدة بشأنها .

وزاد المهندس الروسان ان هنالك تجاوزات قد تحصل بالدخول اليها من الشيك وان البلدية ستتابع دخول مواطنين اليها واستخدامها مؤكدا ان البلدية تتقيد باجراءات مواجهة فيروس كورونا باستمرار اغلاق جميع حدائقها امام الزوار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :