-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 11-01-2021 09:31 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

شابات مركز الصوانية يبعثن (برسائل من القلب) بمناسبة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية

الهاشمية نيوز - عبرت شابات مركز الصوانية عن اعتزازهن وفخرهن بالانجازات التي حققها الأردن وصفحات المجد التي رسمها في ذكرى المئوية الأولى للمملكة.

وقالت رئيسة المركز محاسن ابو تايه إأن الاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية محطة فخر واعتزاز لنا أبناء الوطن جميعاً و نحن أعضاء الهيئة العامة بالمركز نبعث برسائل اعتزاز وفخر من القلب احتفالاً بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا" .

وقالت شادية خريسات:" ننظر نظرة عزة وإفتخار بمئوية تأسيس الدولة الاردنيه لافتة إلى أن الأردن ليس مجرد بلاد".

وإنما كان وما زال وسيبقى الملاذ الآمن بقيادة جلالة الملك عبدالله بن الحسين والملجأ الذي نهرب اليه لنشعر بالأمان ونفديه بأرواحنا فالارواح غاليه لا تذهب سدى ولا نرى غير الأردن من يستحق فدائها" .

وقالت عنود المساعيد "احتفالاً بهذة المناسب نحن نعتز ونفخر اننا ابناء هذا الوطن الشامخ الذي كان دائما موطنا يحمينا ويشعرنا بالامان حيث هذا الامن والامان انتج جيل واع على حب الوطن والملك".

اما اسيل ابو سليم فقالت "إن الاحتفال ليس أردنيا فقط،بل إحتفال عالمي بدولة تدعو للسلام بين الأمم و تستقبل ملايين اللاجئين و تحارب الإرهاب ، وعلى الرغم من ضيق الحال ، فدولتنا العميقة بقيادتها وسياستها الرزينة ودبلوماسيتها المبنية على احترام الجوار وحقوق الإنسان والقانون الدولي وقبول الرأي والرأي الآخر ، لم تجر مواطنيها إلى حروب الهلاك والفشل والفقر ولم تدخل بمشاريع إقليمية دموية وهدامة ، بل ساعدت منطقة الشرق الأوسط بأكملها على الأمن والاستقرار ".

وقالت رانيا الكيلاني "إن الوطن الذي منذ بدأ وهو شامخ وما زادة شموخ القوة والارادة التي تحققت بتحقيق تأسيس الدولة الأردنية لذا يحق لنا الاحتفال بمثل هذا اليوم الذي يمثل التغني بلذة الفخر العظيم".

وعبرت الاء عصفور عن إفتخارها وإعتزازها بمئوية تأسيس الدولة الأردنية التي نشرف الرؤوس بلباسها تاج العز والفخار ، ونبعث في النفس اكمل وارق مشاعر الولاء

ونسطر على ارضها الطاهرة اجمل عبارات الفداء لافتة إلى ان الاردن سيبقى ارض المحبه والعطاء في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

أما سجود النسور فقالت"يحق لنا جميعا كأردنيين أن نحتفل بمئوية تأسيس الدولة الأردنية التي استطاعت أن تقوم بدور كبير في تنمية قدرة الأردنيبن ورفع مستوى معيشتهم ، جنبا إلى جنب مع دعم أبناء أمتنا العربية والوقوف مع قضايانا القومية".

وقالت هالة النجار "اننا نحتفل بمئوية تاسيس الدولة الاردنية التي تكافح في الحفاظ على كيانها ومواطنيها واستقرارها وبموقفها الثابت من القضية الفلسطينية فهذه الدولة وقيادتها التي عانت وعملت بجد وبنت ودافعت عن حدودها وقضايا أمنها بكل شرف على مدار مائة عام تحملت الكثير من الاعباء السياسية والعسكرية والاقتصادية على الرغم من قلة الامكانيات والموارد وكثرة التحديات" .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :