-

الوفيات

تاريخ النشر - 03-01-2021 01:58 PM     عدد المشاهدات 222    | عدد التعليقات 0

وفاة أميل قبيسي أحد مؤسسي موقع مكتوب في الأردن

الهاشمية - أعلن الأحد، عن وفاة الشاب الأردني الموهوب بالمجال التقني، إميل قبيسي أحد مؤسسي موقع مكتوب دوت كوم الشهير والذي يعد أحد أبرز الرياديين في الأردن والوطن العربي.
وبحسب مقربون من عائلة المرحوم، فإن سبب وفاة إميل قبيسي جاء إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها صباح اليوم أثناء وجوده في منزله بالأردن.
ونعى ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب الأردني الراحل، إذ كتب أحدهم عبر فيسبوك: الموت خطف اليوم عامود من أعمدة الريادة ودعم الشباب بالأردن. ألف رحمة ومغفرة على روحك إميل قبيسي.
ويعمل أميل قبسي في مجال تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية منذ عقود، وكان له بصمة واضحة في تأسيس مواقع عربية كبيرة في مجال السياسة والألعاب والثقافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :