-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-12-2020 09:21 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

بدعم من مجلس المحافظة انارة زراعة عجلون بالطاقة المتجددة

الهاشمية نيوز - قال مدير زراعة محافظة عجلون المهندس رائد الشرمان ان المديرية الوحيدة على مستوى المحافظة والوحيدة على مستوى بين مديريات الزراعة في المملكة التي تتم انارتها بالطاقة المتجددة .

واضاف المهندس الشرمان أن فاتورة الانارة انخفضت من 663 دينارا إلى 4 دنانير فقط ما يعني أنه تم تحقيق وفر زهاء 10 الاف دينار كانت تدفع . سنويا .

وثمن المهندس الشرمان جهود رئيس واعضاء مجلس المحافظة الذين كان لهم دور في تخصيص مبلغ 18 الف دينار من أجل انارة المديرية بالطاقة المتجددة .

وأشار المهندس الشرمان إلى أن المديرية حصلت على منحة من

مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن SEED

الممول من الحكومة الكندية وصندوق تشجيع الطاقة المتجددة لإنارة 4 ابراج لمراقبة الثروة الحرجية بقيمة زهاء 20 ألف دينار وقد تم انارتها بالفعل .

ان مثل هذه المشاريع التي تنفذها الزراعة بجهود ومتابعة من الإدارة ممثلة بالمهندس الشرمان تستحق التقدير والتحفيز لأن القادم بنظره هو اجمل وأكثر تفاؤلا بإذن الله .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :