-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 20-12-2020 11:52 AM     عدد المشاهدات 340    | عدد التعليقات 0

إطلاق حملة تماسك للتصدي لوباء كورونا في الطفيلة

الهاشمية نيوز - أطلقت جمعية شبكة التماسك المجتمعي ومهارات التفاوض حملة تحت شعار " تماسك " شملت مدارس وهيئات محلية عدة في محافظة الطفيلة وتضمنت توزيع أدوات ولوازم تعقيم على الطواقم التعليمية والإدارية في المدارس والعاملين في المؤسسات المحلية المختلفة .

وبين عدد من المنسقين للحملة أن عملية التوزيع جاءت ضمن حملة أطلقتها الجمعية بدءا من الطفيلة لتشمل باقي محافظات المملكة وضمن جهود الجمعية ومسؤولياتها المجتمعية للتصدي لجائحة كورونا من خلال المساهمة مع الجهود الرسمية المبذولة في رفع الوعي بضرورة الالتزام بأساليب الوقاية والحد من انتشار وباء كورونا في المجتمعات المحلية المستهدفة من الحملة .

وبينوا أن الحملة تتضمن قيام طواقم الجمعية بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات وشركاء بتوزيع أدوات ومواد تعقيم شخصية على المواطنين والعاملين في مختلف المؤسسات العامة والخاصة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :