-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-12-2020 10:29 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

الأميرة بسمة توجه رسالة محبة وتقدير للكشافة والمرشدات

الهاشمية نيوز - وجهت صاحبة السمو الملكي الأميرة بسمة بنت طلال؛ رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية؛ رسالة محبة وتقدير الى أعضاء أسرة الكشافة والمرشدات في الأردن؛ نظير جهودهم المميزة في مواصلة تنفيذ برامجهم (عن بعد)؛ في ظل الظروف التي فرضها تفشي وباء كورونا.

وأعربت سمو الأميرة بسمة في الرسالة؛ عن أملها مشاركة الكشافة والمرشدات ميدانيا خلال الفترة المقبلة؛ وأن تكون المخيمات الكشفية ميدانية خلال العام الجديد؛ بعيدا عن مفهوم المخيمات الإفتراضية.

وتاليا نص رسالة سمو الأميرة بسمة للكشافة والمرشدات.

"كم أنا مشتاقه لأبنائي وبناتي الكشافة والمرشدات وإلى لقاءاتنا الممتعة، التي تبقى دائما في ذاكرتي.

أدرك الصعوبات التي واجهتكم أنتم وأهاليكم، بالإضافة إلى قادتكم وقائداتكم خلال هذا العام العصيب.

وأحيي بكل التقدير والاعتزاز منتسبي الحركة الكشفية الأردنية في جميع أنحاء الوطن، على مثابرتكم ومشاركتكم في الأنشطة التطوعية في هذه المرحلة بالذات عبر الإنترنت، وهذا يدل على الروابط القوية وإيمانكم الراسخ بقيم الحركة الكشفية مهما كانت الظروف وتعبيرًا صادقًا لشعاركم "كونوا مستعدين".

أتطلع لقضاء مزيد من الوقت مع أبنائي وبناتي الكشافة والمرشدات في العام القادم، وأتمنى ألا تكون المخيمات الكشفية القادمة افتراضية. أدعو إلى الله العلي القدير أن يحميكم أنتم وأهاليكم وقادتكم وقائداتكم من كل سوء ويحيطكم بالصحة والبركة والتوفيق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :