-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 15-12-2020 09:54 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

الأمانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة

الهاشمية نيوز - أعلنت أمانة عمان، اليوم الاثنين، حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة بحسب النشرات الجوية الصادرة عن مراكز التنبؤات.

ودعت الأمانة المواطنين حال رصد أية ملاحظة الاتصال على أرقام غرف الطوارئ الرئيسة في منطقة تلاع العلي 065359970 أو 065359971 أو خلوي 0798166789 ، وغرف عمليات المناطق الفرعية.

وتتابع فرق الأمانة الميدانية تفقد مناهل تصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى مجاري الأودية ومداخل ومخارج عبارات تصريف مياه الأمطار.

وأهابت الأمانة بالمواطنين أخذ الحيطة والحذر بالابتعاد عن مجاري الأودية والمناطق المنخفضة وعدم ربط مزاريب البيوت (السطح) على مناهل الصرف الصحي (المجاري) تجنباً لفيضانها في الطرق وعدم إلقاء النفايات عشوائيا لتسببها بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار.

ودعت لتفقد المضخات الغاطسة في الطوابق والمحلات التجارية التي تقع دون منسوب الشارع، والتجار لأخذ الاحتياطات الوقائية عند تخزين البضائع في المستودعات وطوابق التسوية.

وطالبت المقاولين وأصحاب المشاريع الإنشائية المبادرة بتأمين مواد البناء تجنبا لإنجرافها وتسببها المباشر بإغلاق خطوط تصريف مياه الأمطار، بالإضافة إلى الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول والأودية.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :