-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-12-2020 11:12 AM     عدد المشاهدات 376    | عدد التعليقات 0

حـملات لتوزيـع الكمامات والمعقـمات فــي الــمفــرق

الهاشمية نيوز - بمناسبة اليوم العالمي للتطوع وضمن محور لأجل الأردن قام فريق هيئة شباب كلنا الأردن / المفرق الذراع الشبابي لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية , بالتطوع لتوزيع الكمامات والقفازات والمعقمات، أمام المؤسسات الحكومية وفي الساحات العامة والأسواق في محافظة المفرق.
وجاءت الحملات التي تشمل مختلف المحافظات حفاظا على السلامة العامة وتأكيدا على ضرورة اتباع اجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة والنظافة العامة.
بدوره قال منسق هيئة شباب كلنا الأردن /المفرق إسلام مخلد الحوامدة على مدار يومين انتشر متطوعو الهيئة إمام المؤسسات الحكومية والسوق التجاري وقاموا بتوزيع الكمامات والقفازات والمعقمات على المواطنين وإرشادهم على التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الوقائية .
من جانب أخر قالت المتطوعة إيمان الفواعرة : ما قمنا به كان له اثر ايجابي كبير علينا كمتطوعين, ينمي قدرات الفرد وينمي حب الذات, لذلك ندعو الشباب لملء وقت فراغهم من خلال التطوع .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :