-

اقتصاد

تاريخ النشر - 07-12-2020 10:25 AM     عدد المشاهدات 351    | عدد التعليقات 0

(سوق باب المدينة) - الزرقاء يحقق نسبة تأجير قياسية وصلت إلى (52 ٪)

الهاشمية نيوز - حقق «سوق باب المدينة» - الزرقاء، المول الأول من نوعه في مدينة الزرقاء، والذي سيقدم تجربة تسوق وترفيه متكاملة وشاملة لدى افتتاحه الرسمي في العام 2021، ما نسبته 52 ٪ في إشغال المساحات التأجيرية لديه، والبالغة 41,500م2 من أصل مساحة بنائه الضخمة التي تزيد على 114,000م2.
وتعتبر هذه النسبة إنجازاً استثنائياً كونها تحققت خلال فترة قياسية منذ فتح باب التأجير في «سوق باب المدينة» - الزرقاء، كما أنها تتماشى مع البرنامج الزمني المحدد لتطويره واستكماله، وذلك برغم الإغلاقات التي شهدتها المملكة خلال العام. ومن المتوقع نمو هذه النسبة بشكل مضطرد خلال الفترة القصيرة المقبلة في ظل وجود مساحات تأجيرية قيد المفاوضة حالياً.
هذا وتضم شبكة المستأجرين لدى شبكة «سوق باب المدينة» – الزرقاء، علامات تجارية محلية وعالمية بارزة من قطاع الموضة والأزياء بما في ذلك الألبسة والأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات، وقطاع الضيافة والمأكولات والمشروبات، وقطاع السلع الاستهلاكية، فضلاً عن قطاع الخدمات متضمناً الخدمات المصرفية وخدمات الرعاية الصحية والصيدلانية، بالإضافة للقطاع الترفيهي.
ويوفر «سوق باب المدينة» – الزرقاء، بيئة تجارية جاذبة ومحفزة، مقدماً معها لشبكة المستأجرين العديد من التسهيلات والخدمات الأساسية والداعمة. وينفرد المول بتصميمه المعماري العصري الذي يوفر خيارات متعددة ضمن واحدة من أكبر المساحات المتاحة في السوق، والتي تمكّن المستأجرين من اختيار ما يناسبهم من حيث أحجامها ومواقعها الموزعة بين مكوناته الداخلية المغلقة وتلك الخارجية المفتوحة، بالإضافة لتجهيزاته المتطورة والتي توفر أعلى مستويات الراحة.
ومع هذا التنوع والتكامل، سيغدو «سوق باب المدينة» - الزرقاء مقصداً رئيساً لما يتراوح ما بين 600 ألف إلى 800 ألف زائر شهرياً، الأمر الذي سيضاعف نمو أعمال المستأجرين باستقطاب المزيد من الزوار. وبالتوازي مع ذلك؛ سيكون أهالي مدينة الزرقاء أقرب من أي وقت مضى للتسوق السهل والسريع والآمن، ولقضاء الأوقات النوعية في مختلف المواسم بما يلبي كافة احتياجاتهم العائلية والشخصية ضمن مكان واحد شامل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :